U3F1ZWV6ZTIyOTExMDEzNDU3X0FjdGl2YXRpb24yNTk1NTAxNzM2MDA=
recent
الأحدث

الجزائر تتغلب على دولة اليمن العملاقة في سرعة الأنترنت

بعد التحديثات الأخيرة فيما يخص انفصلات الجزائر , تفوقت الجزائر على دولة اليمن العملاقة من ناحية سرعة الأنترنت , و كل هذا بفضل وزيرة الإتصالات الجزائرية "هدى إيمان فرعون" , و التي صرحت في الفترة الأخيرة أن الجزائر العظيمة لا تقع في ذيل افريقيا من ناحية سرعة الأنترنت , و تكلمت الوزيرة و لكن الحقيقة و المصادر تقول أن الصومال و غيرها من الدول الإفريقية أفضل من الجزائر من ناحية سرعة الأنترنت .

الجزائر تتغلب على دولة اليمن العملاقة في سرعة الأنترنت

الأنترنت في الجزائر 


انا لا اتمنى لأي شخص طموح و يريد العمل على الأنترنت أو يريد الإستمتاع بالألعاب على الأنترنت أو حتى مشاهدة مقاطع الفيديو , لأنه من المستحيل أن تقوم بهذه الأشياء مع أنترنت الجزائر , ربما يمكنك أن تشاهد مقاطع الفيديو بجودة منخفضة ,و لكن إنسي أن تقوم بعمل بث مباشر للألعاب على يوتويب أو تويتش.

للأسف لا يمكن أبدا أن يتحسن الأنترنت في الجزائر مادام هناك احتكار و لايوجد أي منافس لإتصالات الجزائر , فلو نظرنا الى تلك الدول المتقدمة و التي تملك سرعة أنترنت تضاعف سرعة الأنترنت في الجزائر 90مرة , سوف نجد العديد من المنافسين الذين يتنافسون لتقديم أفضل خدمة تزويد أنترنت .

و عوض أن تقوم الحكومة بتحسين خدمة الأنترنت , قامت بحجب المواقع الإباحية .  ربما يبدوا الأمر غريب نوعا ما و لكن هذه هي الحقيقة, و كي لا ننسى أن الأنترنت يتم قطعه في الأيام التي تكون فيها اختبارات شهادة البكالوريا . للأسف الشديد لا يمكن أبدا أن نقوم بأي شيء لتسريع الأنترنت هنا في الجزائر .

ترتيب الجزائر في سرعة الأنترنت 

لا يوجد اي مصدر في العالم يمكن أن يوفر لنا معلومات حول افضل سرعة أنترنت في العالم , و لكن هناك مواقع تقوم بخدمة "فحص سرعة الأنترنت " و من بين أقدم وأشهر هذه المواقع هو موقع Speedtest . و الذي يزوره الناس من جميع أنحاء العالم , و قام هذا الموقع بعرض احصائيات لأقوى سرعة أنترنت حول العالم , وهذا عبر المعلومات التي حل عليها من خلال الزوار . 



و كما نرى في الصورة , الجزائر كانت في المرتبة الأخيرة و لكنها استطاعت التغلب على دولة اليمن العملاقة من ناحية سرعة الأنترنت , و أنا شخصيا أعتبر هذا انجاز كبير من الحكومة الجزائرية لأنها استطاعت الإرتقاء الى المرتبة ما قبل الأخيرة , يا له من انجاز .


تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة